القائمة الرئيسية

الصفحات

تسع فوائد للخوادم المخصصة للشركات الصغيرة Servers for Small Business

أصبح كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى قويًا جدًا هذه الأيام مقارنة ببضع سنوات. ومع ذلك ، بمجرد زيادة طلبات المستخدم ، لن يكون الكمبيوتر المكتبي العادي المستخدم كخادم منخفض التكلفة كافيًا. تتطلب العمليات واسعة النطاق حوسبة قوية ، بما في ذلك الخوادم المخصصة. فيما يلي الأسباب التي تجعل الشركات الصغيرة تستثمر على خوادم مخصصة: 

1-إدارة أفضل للبريد الإلكتروني: إذا أرسل الموظفون آلاف رسائل البريد الإلكتروني والتعامل معها كل يوم ، فقد تكون هناك حاجة إلى خادم بريد إلكتروني مخصص. تعتمد العديد من الشركات الصغيرة على Gmail ، رغم أن لديها بالفعل بضع مئات من الموظفين. تعد خوادم البريد الإلكتروني المخصصة أسرع ، خاصة فيما يتعلق بتسليم البريد الإلكتروني الداخلي. إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني تحتوي على مرفقات مهمة ، فسيتم تخزين هذه البيانات الهامة داخل الخادم الخاص بك. خادم تبادل البريد الإلكتروني يلغي أي اعتماد على الحلول المستندة إلى الويب. سيكون من المفيد لأي الأعمال المتنامية باستمرار. 

 2-يمكن للعديد من الأشخاص الوصول إلى نفس البيانات: في كثير من الأحيان ، يحتاج العديد من الموظفين إلى استخدام نفس البيانات. يمكن أن تصبح الخوادم مواقع تخزين بيانات مركزية. تحتوي هذه الخوادم غالبًا على العديد من تيرابايت من محركات الأقراص الثابتة التي تخزن المعلومات الهامة والنسخ الاحتياطي الخاصة بها. 

 3-قاعدة بيانات آمنة: قاعدة بيانات الخادم ليست سريعة فحسب ، ولكنها آمنة أيضًا. يجب تحديث قاعدة البيانات والوصول إليها باستمرار ، لذلك تتطلب هذه الأداء السريع ومصادقة أمان ممتازة. تخزين قاعدة بيانات الشركة في كمبيوتر سطح مكتب عادي يمكن أن يمثل مخاطرة كبيرة لعملك.

4-إدارة الموارد المشتركة: مع الخوادم المخصصة ، يمكن مشاركة الموارد عبر مساحة العمل. هناك الكثير من الأجهزة المشتركة في الشبكة ، مثل الماسحة الضوئية والطابعة. بدلاً من استخدام جهاز توجيه ، يجب أن تدع خادمًا مخصصًا لتولي المهمة. تتمتع الخوادم بتوافق أفضل وقد تدعم طابعات نقطية أقدم. يمكن للخادم التعامل مع الكثير من الأجهزة المشتركة وتعيين حرف محرك أقراص لكل منها. 

 5-أداء أفضل: الخوادم المخصصة عبارة عن منصات هدفها الوحيد معالجة البيانات وتوزيعها للمستخدمين. إنه لمتطلبات عملك فقط وليس لشيء آخر. وهذا يعني أن الخوادم المخصصة أسرع ، لأنها مصممة فقط لبضع مهام. كمبيوتر عادي مع تكوين الأجهزة القياسية ونظام التشغيل لن يكون بالسرعة. 

 6- قيمة أفضل: تعد الخوادم المخصصة أغلى من أجهزة الكمبيوتر العادية ، ولكنها لا تزال تقدم قيمة أفضل مقابل المال. لتحقيق نفس المستوى من الأداء مع أجهزة الكمبيوتر العادية ، تحتاج إلى شراء وحدات متعددة وإنفاق المزيد من المال. بغض النظر عن السعر المرتفع ، لا يزال من المعقول أن تفكر في الفوائد الهائلة المتمثلة في وجود خوادم مخصصة لشركاتك الصغيرة وتشغيلها. 

7-  القدرة على اختيار أي تكوين: إذا كنت تستأجر خوادم في مركز بيانات بعيد ، لا يمكنك تحديد نوع الأجهزة المستخدمة للخادم. باستخدام خوادم مخصصة في موقعك ، يمكنك اختيار نوع الأجهزة التي تريد استخدامها. 

8-  التخصيص: يمكن تخصيص الخوادم المخصصة في مواقعك بسهولة تامة وهذا يعني الكثير من المرونة. التخصيص ضروري إذا كان لديك عمل متغير ومتزايد. 

9- الأمان: توفر الخوادم المخصصة الامتثال والأمان للشركات الصغيرة. يجب وضع الأمن كأولوية لأي عمل تجاري صغير.

تعليقات