القائمة الرئيسية

الصفحات

السفر مع الراحة: 6 أدوات مفيدة لسيارتك Travel with Comfort


مرحبا بكم في الصقر العربي 

ينظر العديد من سائقي السيارات إلى سيارتهم كمنزل ثانٍ ، وبالتالي يسعون جاهدين لتجهيز السيارة وفقًا لأفكارهم المتعلقة بالراحة.

هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة للمسافرين الذين يستخدمون تأجير السيارات. بالطبع ، هذه طريقة مريحة للغاية للتنقل ، لأنها تتيح لك استلام سيارة يستحيل فيها استخدام وسائل النقل الخاصة بك.تسعى صناعة الإلكترونيات الحديثة إلى تلبية كل رغبة للسائقين ، وبالتالي فإن المزيد والمزيد من الأدوات الجديدة تدخل السوق كل يوم. من أجل عدم الخلط بين جميع أنواع هذه الأجهزة ، قمنا بإعداد مادة تهدف إلى مراجعة الأدوات الأكثر إثارة للاهتمام.


InfiniApps DuoMount 




InfiniApps DuoMount هو حامل سيارة للهواتف والأجهزة اللوحية. ومع ذلك ، فهي ليست العرض العادي ، ولكنها الأكثر تنوعًا بين جميع العروض المقدمة. يتمثل الاختلاف الملحوظ في هذا الجهاز عن العديد من المنافسين في القدرة على تثبيت هواتف ذكية متعددة أو إبزيم موثوق به حقًا للأدوات الكبيرة مثل الجهاز اللوحي.
يعتمد مبدأ تشغيل الجهاز على المغناطيس القوي الذي تم تثبيت الأداة عليه. يقومون بسحب الأجهزة لأنفسهم وإصلاحها في الموضع الأكثر موثوقية. والأكثر من ذلك ، أن InfiniApps لا تخاف من المطبات وأوجه القصور الأخرى في الطرق الريفية. يمكن تدوير الهاتف أو الجهاز اللوحي المتصل بالأداة في أي زاوية ، مما سيساعد في استخدام هذه الأجهزة أثناء الجلوس على مقعد السائق وعلى مقعد الراكب. سيسهل هذا الجهاز حياة أي سائق يُجبر على البقاء على اتصال أثناء الرحلات المتكررة ، ويزيد بشكل كبير من سلامة القيادة. بالتأكيد نوصي بشرائه لأي فئات من برامج التشغيل.

Tekton - قياس الإطارات الرقمية


إذا كنت ترغب في السفر لمسافات طويلة أو بعيدة عن الطرق المزدحمة - فإن هذه الأداة ستثير اهتمامك بالتأكيد. بغض النظر عن الإضاءة ، سيقوم مقياس ضغط الإطارات الرقمي هذا بقياس مؤشر ضغط الإطارات على الفور وبدقة وعرض النتيجة على شاشة يمكن قراءتها تمامًا.
بيئة العمل الممتازة تجعل الجهاز مفهوما للجميع - أربعة نطاقات من القياسات ستساعد السائقين الأكثر تقدماً في الحصول على المعلومات الأكثر واقعية. Tekton هو رفيق لا غنى عنه لكل سائق يهتم بسلامته ولا يريد الدخول في موقف صعب في الوقت الأكثر أهمية.

مساعد القيادة الذكية التلقائي



هذه أداة لأولئك الذين ينشغلون دائمًا بأفكارهم أثناء الرحلة وغالبًا ما يواجهون مشكلات بسبب هذا. سوف يساعدك المساعد التلقائي على عدم تشتيت انتباهك بسبب العديد من العوامل أثناء القيادة ، وذلك من خلال تزويد السائق بأكثر المعلومات اللازمة حول عملية القيادة. يمكن توفير الوقود ، وحفظ مكان وقوف السيارات ، وتشخيص المحرك - كل هذا وأكثر من ذلك بكثير يمكن توفيرها بواسطة مساعد صغير.


Pioneer AVH-4100 NEX


Pioneer AVH-4100 NEX هو مشغل لوحة سيارة متعدد الوسائط متقدم يدعم منصات مثل Android Auto و Apple CarPlay. تم تجهيز الأداة الذكية بشاشة 7 بوصة رائعة ، تعرض صورة ذات جودة ممتازة ، والتحكم الصوتي ، وخيار تشغيل الصوت عبر البلوتوث ، وتشغيل CD و DVD ، وتدفق الصوت وغيرها الكثير.

سوق مشغلات السيارات متنوع للغاية ويمكنك العثور على جهاز يناسبك أكثر ، لكن تجدر الإشارة إلى أن Pioneer كانت رائدة السوق لسنوات عديدة وتضمن أعلى جودة لمنتجاتها. إذا كنت ترغب في الحصول على منصة وسائط متعددة خطيرة لفترة طويلة والسعر ليس هو العامل الحاسم عند الشراء - ألقِ نظرة على هذه الأداة.

PowerLine PowerCup










هذا هو الجهاز السحري ، الذي يجب أن يكون في قائمة سائقي السيارات مع عدد كبير من المعدات الإلكترونية والحاجة إلى إبقائها مشحونة. يمكن للجهاز في وقت قصير شحن هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول ، ووحدة التحكم المحمولة وأي شيء آخر ترغب فيه.

نظرًا لأن العديد من السيارات الحديثة تقدم عددًا كافيًا من منافذ الشحن فقط في أغلى المعدات ، فإن هذه الأداة المعقولة التكلفة لا تبدو فاخرة ، ولكنها ضرورية. يتم تقديم الجهاز بسعات طاقة مختلفة وله كمية / نوع مختلف من المنافذ. لذلك ، ننصحك بالتحقق من ذلك عن كثب.


Pyle Camera

بايل الكاميرا





إذا لم تكن سيارتك مزودة بكاميرا الرؤية الخلفية ، وكنت تشعر بالحاجة إليها - يمكنك شراء هذا الجهاز وحل هذه المشكلة. تتضمن الحزمة نفسها كاميرا للرؤية الخلفية مع دعم للرؤية الليلية وشاشة تعلق على مرآة الرؤية الخلفية. من السهل تثبيت الكاميرا أعلى لوحة الترخيص وعرض صورة منها عبر مقبس RCA.

بمجرد أن تبدأ السيارة في التحرك للخلف - يتم تنشيط الشاشة وتظهر صورة واضحة ودقيقة. عند التحرك للأمام ، تختفي الصورة وتقوم مرآة الرؤية الخلفية بوظيفتها القياسية. إذا واجهتك أنت أو أصدقائك مشاكل في التراجع في الأماكن الضيقة ، فننصحك بشراء كاميرا Pyle. في بعض الأحيان يكون من الأفضل شراء كاميرا بشكل منفصل ، وليس كجزء من معدات مركبات أكثر تكلفة.


















تعليقات