القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة Apple Watch مناسبة للغوص للعام المقبل 2020

بعد عرض مثير للإعجاب مع Apple Watch Series 5 ، ما الذي تبقى لـ Apple للتحسين على التكرار التالي ، على الأرجح سيأتي في 2020 تحت اسم Apple Watch Series 6؟
وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo (عبر MacRumors ) ، تتمثل إحدى الميزات القادمة في تحسين مقاومة الماء ، جنبًا إلى جنب مع الأداء الأسرع بشكل عام وتحسين الإرسال اللاسلكي. 
تدعي كو أن هذه التحسينات ستأتي باستخدام مادة LCP (بوليمر بلوري سائل) جديدة للوحة الدائرة في سلسلة الساعات 6. وهذا يختلف عن السلسلة 5 ، التي تستخدم PI (بوليميد).

النموذج الجديد هو السرعة ليس بالأخبار العاجلة ، لكن تحسين مقاومة الماء أمر مثير للاهتمام. وفقًا لصفحة مواصفات Apple ، تمتلك Apple Watch Series 5 درجة مقاومة للماء تبلغ 50 مترًا (164 قدمًا) ، ويمكن استخدامها في "أنشطة المياه الضحلة مثل السباحة في المسبح أو المحيط". إنه غير مناسب لـ "غوص السكوبا والتزحلق على الماء أو غيرها من الأنشطة التي تنطوي على مياه عالية السرعة أو غمر تحت عمق ضحل."
لم تشارك كو أي تفاصيل إضافية حول مقاومة الماء المحسنة ، ولكن الخطوة المنطقية التالية للساعة هي الحصول على نوع المقاومة التي تسمح بسيناريوهات أكثر تطرفًا الموصوفة أعلاه. 

تعليقات