القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيسبوك "ردود الفعل" يساعد فعلا لفهم أفضل للمعجبين؟ Facebook Feedback

مرحبا بكم في مدونة الصقر العربي للمعلوميات أطلقت الفيسبوك رسميا ميزة ردود الفعل بعد ان اختبرت طويلا، مما يتيح للمستخدمين التعبير عن مشاعرهم تجاه المنشور.

وبالنسبة لأولئك فعلت شجب عدم وجود زر كراهية، وهذا قد يساعد فعلا مدراء صفحة الفيسبوك بواسطة ردود الفعل على نحو أفضل - على افتراض الأشخاص اعتماد الميزة في أغلب الأحيان.

في حين أن التصميم هو قليلا متزعزع (وخاصة على المحمول)، وأنه لا يجوز منع الناس من لا يزال مجرد ضرب "مثل،" يمكن أن يكون هناك بعض الرؤية المفيدة جمعها من ردود الأفعال. فقط لم نرتكز بك استراتيجية الفيسبوك بأكملها المحيطة به.

وقال الرئيس التنفيذي بيتر LiveWorld فريدمان SocialTimes أن ردود الفعل في الفيسبوك ميزة هي "تقدم كبير" ويشعر بأن ذلك سيساعد اصحاب الصفاحات والمروجين المعلينين في الفيسبوك:

"ردودالفعل"، هده الميزة  تفتح الأبواب ليس فقط لتقييم مدى نجاح أو أهمية مضمونها، ولكن لخلق تجارب العملاء ذات مغزى وأنسنة العلامة التجارية. إنها فرصة لإشراك العملاء على مستوى أعمق، وأكثر في كثير من الأحيان وأفضل النتائج. الاجتماعية هي في الأساس شكل وسائل الاعلام المشاركة مع سرية صلصة يجري العاطفة. هذا ما يحقق النتائج المرجوة الأعمال بسبب تورط العميل يدفع الالتزام الذي يحرك الولاء والوعي والمبيعات. للاستفادة من ردود الفعل، والعلامات التجارية ابد أولا أن ترغب في المشاركة، ثم في الواقع تفعل ذلك من خلال تفاعلات الإنسان إلى الإنسان. واستشرافا للمستقبل، قد يكون هناك أيضا فرصة هنا لقياس المشاعر، ولكن العلامات التجارية تحتاج إلى أن تكون حريصا على عدم الاعتماد فقط على مقاييس البيانات الخام عند تقييم العواطف العملاء وآثار السلوك. إضافة مجموعة واسعة من التواصل العاطفي من خلال هذه الرموز يثري ليس فقط تجربة المستخدم، ولكن سوف تنمو إشراك المستخدمين مع المحتوى والمحادثات على المنصة.
 على سبيل المثال، يمكن للمشرفين الصفحة التي يشاهدها القصد. ويمكن أن نرى إذا كان المحتوى شارك يجعل القراء غاضبا، حزينا أو إذا كان مضحك.


وقال ريان حاطوم، مدير الاتصالات في سوشيال باكرز العلاقات العامة اليومية التي تحشد ردود فعل "غاضبة" يمكن أن تنبه الشركات إلى أزمة وسائل الاعلام الاجتماعية المحتملة:

تعليقات