القائمة الرئيسية

الصفحات

Adobe تطلق تطبيق Photoshop Camera باستخدام عدسات مستوحاة من Billie Eilish

إذا لم تكن راضيًا عن تطبيقات الصور في Instagram و Snapchat ، فإن Adobe لديه أخبار جيدة لك. 
 أعلنت الشركة عن تطبيق جديد لتطبيق Photoshop Camera على أنظمة iOS و Android. ستستخدم منصة Adobe Sensei AI لتطبيق المرشحات عالية المستوى وغيرها من التأثيرات على الصور باستخدام عدسة الكاميرا فقط.
بمعنى آخر ، سوف يستخدم Adobe الذكاء الاصطناعي لجعل صورك الشخصية تبدو أكثر إسرافًا. يمكنك الاشتراك لفترة تجريبية على موقع Adobe الإلكتروني في الوقت الحالي ، ولكن لن يكون Photoshop Camera متاحًا لعامة الناس حتى وقت ما من العام المقبل. انها خالية تماما ، بالمناسبة.
بصرف النظر عن تمكين تحرير الصور بشكل أنيق عند نقطة الالتقاط ، فإن Photoshop Camera سوف يوفر منصة للمشاهير والمؤثرين. ستكون هناك عدسات كاميرا ذات علامات تجارية محدودة زمنياً من أمثال Billie Eilish و "فنانين ومؤثرين مشهورين". بالطبع ، ستكون قادرًا على مشاركة صورك مع تطبيقات مثل Instagram من داخل Photoshop Camera لأن هذا هو المقصود حقًا.
إذا كانت الأمثلة الموجودة في Adobe's application for application قريبة من المنتج النهائي ، فسوف تبدو بالتأكيد أفضل من ما تحصل عليه من بعض تطبيقات الصور الأخرى. بالطبع ، يمكن أن تكون كارثة عربات التي تجرها الدواب مع الكثير من العلامات التجارية المؤثرة. الاكتشاف هو الجزء الممتع.

تعليقات