القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة AirPods Pro أفضل سماعات أذن لجهاز iPhone الخاص بك

سأبدأ برأي غير مباشر وشعبي. لم يعجبني AirPods. من الجيل الأول و الجيل الثاني من AirPods 
في المقام الأول ، بدت بغيضة وغير ضرورية.نعم ،بالنسبة لكثير من الناس ، كانت هذه الخاصية المميزة أكثر جاذبية.

مهلا ، تبدو جيدة

أولاً وقبل كل شيء ،مظهر AirPods Pro.، وبدلاً من ذلك ، لدينا سيقان أقصر نسبيًا لا تبصر كثيرًا بصريًا. إذا كان أي شيء ، فإن حقيقة كون AirPods الأرخص الآن في كل مكان يجعل من السهل ارتداء AirPods Pro المصمم حديثًا في الأماكن العامة.
بصرف النظر عن السيقان ، يتبع AirPods Pro الذي تم تقييمه ضد الماء والعرق لغة تصميم معاصرة تعمل فقط - شبكة سوداء تجلس في جسم أبيض منحني بدقة. إنها جميلة.
الشكل هو بالتأكيد أكثر مريح جدا. تأتي سماعات الأذن هذه بنصائح من السيليكون ، وأنا هنا لأخبرك بأنني أفضل منهم الوصول إلى AirPods القياسية المزعجة. لا يعضون أذنيك ويشعرون بالتأكيد أقل عرضة للتساقط. بشكل عام ، يبدو أنها تتناسب تمامًا مع أخاديد الأذن.
يمتد تحديث التصميم ليشمل علبة الشحن حيث أصبح الآن أصغر حجمًا وأكثر ثراءً ولكن مع جميع مزايا الشحن اللاسلكي القياسية. إذا كان هذا هو الشيء الذي يهمك.

الإعداد السلس

من السهل إعداد جهاز AirPods Pro وتشغيله باستخدام جهاز iPhone ، تمامًا مثل أبناء عمومة أرخص. بفضل شريحة H1 ، ستقوم AirPods Pro بالاقتران مع أجهزة iPhone دون أي عوائق. يعتبر إقران جهاز غير تابع لشركة Apple أكثر بطيئًا ولكنه ليس عملية خدش للرأس.
عناصر التحكم في سماعات الأذن نفسها أكثر صعوبة بعض الشيء ولكن ليس من الصعب فهمها أو التعود عليها. يستخدم AirPods Pro مستشعر القوة في السيقان.
اضغط على السيقان مرة واحدة لتشغيل المحتوى الخاص بك أو إيقافه مؤقتًا أو لتلقي المكالمات. اضغط مرتين لتخطي الأغنية التالية وإضافة ضغط ثالث للعودة إلى الأغنية السابقة. الضغط لفترة طويلة على الجذع الطويل ، ويمكنك القفز بين وسائط إلغاء الضوضاء والشفافية.

تعليقات